¿Te apetece echarte unas risas? ;P

ALIEN versus PREDATOR.

Dos salvajes adversarios enfrentados. 

Campo de batalla: 


LA DUCHA XD

11 comentarios:

Ale dijo...

¡Excelente Yogur! Todavía no entiendo de dónde sacas estas cosas, jajajaja.

Colotordoc dijo...

;D Pobre alien...

ramon dijo...

la guerra de guerrilas de la convivencia XD.

Damian dijo...

que pendejo

Unknown dijo...

Jajaja!

Horse Betting Strategy dijo...

I have not much time to visit many websites. But today I found this site accidently. I explored much information which is useful to my life. Thanks! Tips Latihan Kriket

Ilham Liya dijo...

You have a great blog here! would you like to make some invite posts on my blog?

Turki.ppi.id
Information
Click Here

Anónimo dijo...

تتميز شركة ماسترتك بصناعة احدث ماكينات تعبئة بودر نصف اوتوماتيك حيث تقوم الماكيينة بتعبئة كافة انواع البودر مثل الدقيق والتوابل والبهارات ، وتقوم شركة ماسترتك بصناعة ماكينات التعبئة والتغليف من الفولاذ المتين المقاوم للصداء مع ضمان صيانة دورية من شركة ماسترتك.

Anónimo dijo...

إن القدم السكري والغرغرينا لهما علاقة وثيقة حيث أنه قد تحدث الغرغرينا نتيجة لتلف الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم بسبب ارتفاع السكر في الدم لفترات طويلة وعدم السيطرة عليه، فمن الممكن أن يحدث انقطاع في الدورة الدموية. لذلك يجب التوجه لـ احسن دكتور لعلاج القدم السكري الدكتور محمود ناصر وذلك لـ غرغرينا القدم السكري فورا قبل انتشارها.

CLADING2222 dijo...

اذاكنت تعاني من انتفاخ في منطقة السرة اذا أنت بحاجة الي اجراء عملية الفتق السري بالمنظار علي يد دكتور شاطر لديه خبرة وكفائة في هذا المجال و يتمتع بسمعة طيبة وأفضل دكتور متخصص في هذا النوع من العمليات هو الدكتور أحمد عبد السلام جراح مصري مشهور قام اجراء العديد من العمليات للكثير من الممرضي والان يتمتعون بصحة جيدة.

CLADING2222 dijo...

Looking for the best kitchen price in Egypt, contact Amr Helmy Company and deal with it, as it is considered one of the largest kitchen companies in sheikh zayed and is known for its cheap prices.